انتهت مباراة فريقي المقاولون العرب وزد، في إياب الدور ربع النهائي من بطولة كأس عاصمة مصر، بالتعادل الإيجابي 1-1.
وسجل هدف زد اللاعب أحمد عادل ميسي في الدقيقة 22، بينما جاء هدف المقاولون العرب عن طريق محمد ربيعة (هدف عكسي) في الدقيقة 28.
وبهذه النتيجة، نجح فريق زد في حجز بطاقة التأهل إلى الدور نصف النهائي من البطولة.
انتهى الشوط الأول من مباراة فريقي المقاولون العرب وزد، في إياب الدور ربع النهائي من بطولة كأس عاصمة مصر، بالتعادل الإيجابي 1-1.
بدأ نادي المقاولون العرب بقيادة سامي قمصان المدير الفني المباراة بتشكيل مكون من:
حراسة المرمى:محمد فوزي
خط الدفاع: أمير عابد – نادر هشام – محمد حامد – إبراهيم القاضي
خط الوسط: عمر الوحش – مصطفى جمال – شكري نجيب
خط الهجوم: أحمد نادر حواش – أحمد أولاد باهية– محمد سالم
وبدأ نادي زد بقيادة محمد شوقي المدير الفني المباارة بتشكيل مكون من:
حراسة المرمى: علي لطفي.
الدفاع: عبدالله بكري، أحمد طارق، حمدي علاء، محمد ربيعة.
الوسط: أحمد الصغيري، علي جمال لالا، أحمد كباكا.
الهجوم: أحمد عادل ميسي، يوسف أسامة نبيه، شادي حسين.

بييلسا يعلن تحمله مسؤولية خروج أوروجواي من كأس العالم
إصابتان تضربان إسبانيا.. كسر في الترقوة ينهي مشوار بينو وموقف ويليامز يثير القلق
دونيس يكشف أسباب خروج منتخب السعودية من كأس العالم





